حسابات مجانية فى تطبيق انستقرام عربى

يبدو أن كل عام هناك هو جديد وسائل الاعلام الاجتماعية "نجم". ارتفع الفيسبوك وتويتر وينكدين إلى النجومية في السنوات الأخيرة، و 2012 سنة بينتيريست. الآن و تطبيق انستقرام عربى هو يعد العدة لأعلى الفواتير.

ما هي الفرص يفعل هذا الحاضر لالمسوقين؟

مع المجتمع إينستاجرام تزدهر، والعلامات التجارية والشركات الكبرى مثل ستاربكس، MTV، نايكي ومارك جاكوبس، على سبيل المثال لا الحصر، والقفز على متن اعتماد بقوة التطبيق الصورة المحمول في استراتيجيات التسويق الخاصة بهم.

وفقا لقياس ببساطة، 59٪ من أعلى 100 علامة تجارية انتربراند العالمي لديهم حسابات في تطبيق انستقرام عربى. وبناء على بلوق إينستاجرام، ومنصة عاما بالإضافة إلى يومين تصل إلى أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريا. قارن ذلك إلى تويتر، والذي حطم الرقم 200 مليون علامة بعد ست سنوات.

ما الذي يجعل إينستاجرام مختلفة من شبكات وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى؟ الأكثر وضوحا هو أنها كلها تقريبا صور القائم. ولكن أبعد من ذلك، بساطته تجعلها أداة فعالة لإشراك المستهلكين لأنها يمكن أن تعبر عن نفسها من أي مكان وفي أي وقت.

لماذا يجب أن تستخدم عملك في تطبيق انستقرام عربى؟

ومن المتوقع أن يكون الاتجاه الرئيسي في عام 2013. صور نداء الى العواطف، ويتردد صداها عبر الثقافات المحتوى المرئي. في الواقع، إذا كان لنا أن نلقي نظرة على الشبكات الاجتماعية عموما والصور بالسيارة المزيد من المشاركة من أي شكل آخر من أشكال المحتوى. في الفيسبوك، على سبيل المثال، صور لها معدل التفاعل أعلى 39٪ من الوظائف الأخرى. فإنه ليس من المستغرب، إذن، أن نرى ارتفاعا في تطبيق انستقرام عربى لشعبية بسرعة.

إذا كنت تبحث عن الإلهام حول كيفية زراعة تحقق المجتمع إينستاجرام الحالي من الأمثلة من أربعة العلامات التجارية التي يتم بنجاح دمج منصة في مزيج التسويق:

· ريد بول - من خلال مسابقة في تطبيق انستقرام عربى الأخيرة أعطى ريد بول بعيدا تذكرتين لريد بول الملك هذا العام من بطولة كرة السلة روك نهائيات في سان فرانسيسكو. وطلب من أتباعه لالتقاط صورة من أنفسهم مع كرة السلة في أماكن غير متوقعة وعلامة صورهم #TakeMeToTheRock. المسابقة ليس فقط حصلت على أتباع متحمس، وأيضا السماح ريد بول ليدلي ببيان إلى والتواصل مع المجتمع الرياضي.

· فورد فييستا - في وقت مبكر من عام 2012، كان Fiestagram واحدة من الحملات في تطبيق انستقرام عربى الأولى التي تنفذها علامة تجارية كبيرة. تشارك فورد الجمهور المستهدف مع مسابقة التصوير بسيطة. تم نشر ما يقرب من 16،000 الصور خلال الحملة التي استمرت سبعة أسابيع وتلقى تعزيز رؤية عظيمة في الفيسبوك وتويتر أيضا، مع العديد من المستخدمين ربط شبكاتهم الاجتماعية.

· تيفاني وشركاه - عرضت حملة تيفاني أتباع 3 مرشحات جديدة الصورة: تيفاني الأزرق، والخوخ، والأبيض والأسود. وقد شجع أتباعه على علامة الصور لأنفسهم وللآخرين هم كبير (#TrueLovePictures) وظهرت تيفاني مجموعة على "الحب الحقيقي في صور" على الانترنت. تمكين جهد تيفاني لإعطاء أتباعه محتوى ذات الصلة، المتعلقة العلامة التجارية، في حين يدعوهم أيضا للمشاركة في هذه التجربة.

· كومودو - والمطعم سوهو، نيويورك مؤخرا بإنشاء "القائمة إينستاجرام" عن طريق طرح عملاء لالتقاط الصور من وجباتهم وعلامة لهم #comodomenu علامة التصنيف. الآن، يمكن بالرواد والزبائن المحتملين الغريب في هذا المطعم أمريكا اللاتينية الاستمتاع بتجربة تناول الطعام أكثر تفاعلية من خلال البحث الهاشتاج لرؤية الصور من العروض في المطعم.

http://www.programsdar.com/download-application-instagram-twitter-araby/ انستقرام