تحميل برنامج 2016 Instagram


4. تويتر

التغريد هو ما زال يتمتع بشعبية بين المراهقين، مع 33٪ منهم يستخدمونه. مع القدرة على ربط صفحتك الفيسبوك و Instagram و وغيرها من تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية لحساب تويتر الخاص بك، فإنه من السهل لنشر محتوى على مدار اليوم. ولكن الكثير من المراهقين وعدم نشر المحتوى مباشرة إلى تويتر بعد الآن. ومع ذلك، تويتر هو مكان عظيم للتسكع والدردشة مع مستخدمين آخرين خلال أحداث عبر علامات التصنيف.

5. في + Google

أصبح في + Google شعبية قليلا مع المراهقين الذين يستخدمون بالفعل جوجل للبريد الإلكتروني الخاصة بهم. في + Google تتيح للمستخدمين مكان آخر لنشر محتوى، تقاسمها مع الأصدقاء، وتجد المستخدمين مع مصالح مماثلة لمتابعة. ميزة واحدة على + Google لديها أكثر من التطبيقات الأخرى: خروجات جوجل. هذا التطبيق يتيح للمستخدمين بالفيديو بعضها البعض، وحتى تشمل ما يصل الى عشرة أشخاص في الدردشة. 33٪ من المراهقين يستخدمون في + Google.

6. الكرمة

كرمة هو التطبيق آخر مشاركة الفيديو، ولكن يسمح فقط ستة ثاني حلقات الفيديو كليب. فإن بعض مستخدمي YouTube مرحلة ما بعد معاينة أشرطة الفيديو الخاصة بهم على الكرمة لجذب أتباع جدد. أشرطة الفيديو على الكرمة يمكن أن تكون مشتركة في الفيسبوك وتويتر، مرة أخرى مما يجعل من السهل للاتصال شبكات الاتصال الخاصة بك. 24٪ من المراهقين هي في الكرمة.

7. نعرفكم

نعرفكم يسمح للمستخدمين بإرسال أشكال متعددة من المحتوى بسرعة وسهولة. يمكنك الاتصال تطبيقات أخرى، مثل Instagram و لحساب نعرفكم الخاص بك، لذلك ظائف تلقائيا. 14٪ من المراهقين استخدام تمبلر

هذه سبعة تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية هي الأكثر شعبية بين المراهقين. وتستخدم بعض التطبيقات من قبل المراهقين كل يوم، عدة مرات على مدار اليوم. وتستخدم بعض إلا لماما، وغيرها فقط خلال ظروف معينة. جرب قليلة لمعرفة أي منها تريد أفضل.


مطاعم وتسعى باستمرار لجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء السابق. في وسائل إعلامنا الاجتماعية في العالم المكثف، طريقة عظيمة لتحقيق هذه الأهداف من خلال تبادل الصور. الصور تتحدث عن ألف كلمة، ويمكن أن تكون الاتصالات الأكثر مباشرة لأنها تتطلب تفسير قليلا جدا - هو ما هو عليه.

هذا هو المكان الذي هي في Instagram وبينتيريست عامل في. هذان تطبيقات الوسائط الاجتماعية بين أعلى مرتبة أدوات لتبادل الصور. عندما تستخدم بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تثبت لتعزيز الصورة الإيجابية وبناء جدا ضجة الاجتماعي للمطاعم. دعونا نبدأ مع إينستاجرام، بسيطة، سهلة الاستعمال استوديو التصوير الفوتوغرافي. في Instagram يسمح للصور ليتم نشر في محفظة افتراضية - مع أو بدون فلاتر والإطارات والمقالات القصيرة المتخصصة - التي أتباع مثل والتعليق عليه. وبعبارة أخرى، انها مثل الفيسبوك، باستثناء فقط مع الصور والفيديو. المطاعم يمكن استخدام هذا لبناء وتعزيز صورة قوية، في حين جذب أتباع لصفحات أخرى من وسائل الاعلام الاجتماعية، وكذلك في Instagram يربط بسهولة إلى الفيسبوك وتويتر.

شهدت مطاعم زيادة فرص النجاح عند مشاركة صورا لعملائها الاستمتاع بوجبات الطعام، صور من الجو لتناول الطعام، صور من الأطباق التخصص ولقطات من مشهد. هذا يتيح للعملاء معاينة التسلل الشخصية للالمسرات يمكن أن نتوقع، في حين تمتد بعيدا عن متناول من الإعلانات التجارية. من خلال Instagram و المطاعم يمكن أن تنشر الأحداث الخاصة، جو فريد ورضا العملاء من خلال الصور، في حين أن البقاء في وقت لاحق على صلة وسائل الإعلام الاجتماعية الكبرى، الفيسبوك وتويتر. في الآونة الأخيرة، بالإضافة لمشاركة الفيديو من خلال هذه الوسيلة يجعل أشرطة الفيديو الترويجية قصيرة (تصل إلى 15 ثانية) المتاحة إما أتباع العامة أو الخاصة. وهكذا، عندما تستخدم بحكمة، وتخدم هذه المنصة كمصور شخصي، مصور فيديو والدعاية.

بينتيريست نهجا مختلفا، لكنها فعالة على قدم المساواة، لتبادل الصور. دمج موقع Pinterest في وسائل الاعلام الاجتماعية مطعم الخاص بك يسمح للتعبير عن الفردانية إنشاء الخاص بك من خلال "تعلق". بينتيريست يعطي المطاعم فرصة لتسليط الضوء على ملابسهم قوية إلى صوت فريد من نوعه واحد. بينتيريست يختلف أساسا في أنه يستخدم مجموعات تسمى "مجالس" لتنظيم الصور في موضوع مماثل، في حين أن المنظمة لا علاقة لها إينستاجرام. المطاعم التي تستخدم في Instagram تميل إلى السعي لبناء صورة عامة تقوم على رسالة شخصية، المطاعم التي تستخدم موقع Pinterest تميل إلى تصوير رسالة شخصية بناء على صورة فريدة من نوعها.

التي ينبغي لأحد أن يختار المطاعم؟ على حد سواء. عندما تستخدم بشكل خلاق وفي كثير من الأحيان، وسوف يثبت هذه وسائل الإعلام الاجتماعي اثنين لإغراء الزبائن بصريا، والحفاظ على أفواههم سقي في بين الزيارات.


يمكن اختيار هدية يكون من الصعب، وخصوصا عندما كنت ترغب في اختيار شيء له تأثير حقيقي على المتلقي. تريد الشخص أن يعرف أن كنت وضعت بعض التفكير في ما كنت لهم، بغض النظر عن ما قد تكون ميزانيتك. واحدة من أفضل الأدوات لخلق هدايا فريدة من نوعها وذات مغزى هو يطبع مع إينستاجرام.
click here technodar
إينستاجرام هي خدمة الشبكات الاجتماعية التي تسمح لك لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك في المفضلة لديك موقع وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. سبب واحد من الناس ترغب في طباعة مطبوعات في Instagram هو استخدام المرشحات التي تسمح لهم إضافة المزيد من الاهتمام إلى صورهم. بينما يعمل في Instagram مثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، فمن الصور التي هي في القلب من شعبيتها. وهناك أيضا شركات الطباعة على الانترنت التي يمكن استخدام الصور الخاصة بك من إينستاجرام لجعل بعض عناصر فريدة من شأنها أن تجعل واحدة من نوعها هدايا للعزيز.